الأحد، 25 مايو 2008

قلــــــــــــــــــــــــمي

قلــــــــــــــــــــــــمي

جلست في غرفتي كعادتي يجالسني صمتي وأكتب أشعاري
أمسكت بقلمي رفيقي قصائدي
وفتحت مدوناتي لكي أكتب ما أشعر به وما ينبعث من أفكاري

فعندما بدأت أكتب أبى قلمي أن يكتب فسألت نفسي ما الذي يجعل قلمي لا يكتب
أم قد وصل إلى مرحلة الشيخوخة بعد كل السنين وقد بلغه الشقاء والعناء
فتركته وقلبت ما كتبته بقلمي في سجلاتي ودفاتري فوجدت أشعار وقصائد قد مر عليها سنين
كنت أكتبها لحبيبتي كانت بلهفة وشوق وحنين

فوجدت قصيدة كتبتها عندما بوحت لها بحي وقلت لها (صدقيني يا حبيبتي أنا لا أريد إلا ما تريد مشاعري - صدقيني أن لا أريد إلا أن تبادليني )
وقصيدة أخرى أوصف حبي لها وقلت فيها (فأنا المتيم بحبك حبيبتي - وأنتي حبيبي وأصبحتي عقيدتي )
والعديد من القصائد ووالخواطر كنت أكتبها من أجل حبيبتي

يااااااااااا أنها لحظات يليتها أن تعود من جديد فقد مر علينا الزمان وتذكرت شيء قد مضى وكان
فقد فارقتني حبيبتي وصار حبي لها كائن ساكن بقلبي
فنظرت إلى القلم فوجدته يبكي في أنين وقد صار حزيناً على فرقانا

فشعرت وقتها أنني بلغت الشيخوخه وليس قلمي
من بلغ الشيخوخه أصابه النسيان وأنا قد نسيت أحلى أيامي حياتي
وتركت كل قصائدي يتراكم عليها ظلام اليل وألالام فراق حبيبتي

وأما هو بكي من أجلها يا لك من قلم أحسست بما كتبت وكتبت به ما شعرت به
فلتذكرني يا قلمي بحب مضى وقلب أرتوى من قلبا أضاء حياتي
ولتظل يا قلمي بجانبي طوال عمري
فأنالاأقصد قلما يكتب مثل باقي الأقلامي
ولكني أقصد من هو أسمى من ذلك
أنه قلمي وحي أفكاري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace