الأحد، 25 مايو 2008

صرخات قلــــبي




صرخات قلبي
يصرخ قلبي ويقول حبيبتي
يصرخ ويسألني عن محبوبتي
ودموعي تنزف على فراقي

اااااااه يا حياتي يا حب عمري
فأن القلب يصرخ في أنيني
فمن أجلك كتبت أشعاري وخواطري

وقالوا الناس هذا شاعري
أنهم يجهلون حقيقتي
فأن أكتب من أجلك حبيبتي

سألوني عن ألفراقي
فقالوا سوف تنسى بمرور ألأيامي
فقلت لهم لن أنسى حب عمري

فأنا لست شاعراً ولا كاتباً
ولكني أنا الذي أحببت حبا صافياً
فأنتي تعرفين كيف حالي
وأنا أعرف قلبك ما زال يعاني

فان هذه حقيقة لا يعرفها إلا أنا وأنتي
ولكن هذا قدرك وقدري
ولكن ليس بأيدينا شيء غير الدعائي

فأدعي لي بأن يصبرني على فراقي
وأدعو الله على أن يمهلك الصبر في بعدي
وفي النهاية أعلمي أنا قلبي

يصرخ في كل أوقاتي ولحظاتي
يصرخ بأعلى صوت ويقول حبيبتي
حبيبتي لأخر العمري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace