الاثنين، 30 مارس 2009

يا زهرة العمر




جئت بزهرة لكِ
تحمل عبيرها بين ورقيها
لكي تكون بين يديكِ
زهرة مثليكِ
تمسح قطرات الدموع من عينيكِ
وتفيح عطرها على وجهيكِ
يا امرأة خاضت في دنياه نحو حب
ولم تجد إلا الحب
يا زهرة أهديكِ زهرة
لكي تطل عليكِ
وتخبرني ما بكِ
وتحدثني عن مشاعرك
وإحساسك وما بين جنبيكِ
لاح الشوق وصار أشواقُ
وسكن الحنين في الأعماقِ
أنا لا أهديكِ زهرة
ولا أهديك عطراَ
أهديك نهراَ
حب
منبعه الأعماقِ
فأسبحي فيه كما تشائي
فأنا المتيم بحبك
يا امرأة فاقت الأخلاقِ

في كل يوم أحمل لكِ
أشياء تهفو مع عبير تلك الزهرة
ولكنها للأسف
لم تصل إليكِ
اتسمعيني
أنا لا أريد أن تسمعيني
ولكن حسيني
تذوقي من ينبوع قد خاض طريقاَ
لكي يصل إليكِ


لكي يسقيكِ من الحب
ولو قطرة تنسيكِ
جفاء الأيامِ
أنا لا أريد منكِ شيء غير أن تفهميني
أتسمعيني يا امرأة
أم صرت بزهرة
غدوت بها طريقاَ
وأعود بها لا أعرف شيء
ولا حتى إجابة يقين
يا امرأة أجبيني
أنا واقفاَ أمامك
أرجع بالزهرة كما جئت
أم أكون في بستان العاشقين
يا زهرة العمر امنحيني
فبسمة واحدة منكِ
تكفيني
لمسة من يديكِ
تدفيني
أعلم تمام إنكِ
تفقديني
ولكن أنا أفتقدك
منذ سنينِِ
فأنتي أنقى زهرة
عبيرها أجمل من الياسمين
لا تخجلي من حديثي
فإن كلماتي لم تكن مدحُ
ولكنها نابعة من القلب
من شوق , لوعة , حنين ِ
أهذا يكفيكِ
أم لم يدخل قلبك اليقينِ
فــ يا زهرة العمر
صدقيني
فأنا أحبك حبُ
كـ حب الفراشة للوردة
كـ النبات للماء
فـ حبي نهر
يروي عطش الحائرينِ
يا زهرة العمر
دعيني أسكن قلبك
وأكون فارس حلمك
ونكون أجمل العاشقين


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace