الثلاثاء، 5 فبراير 2008

خاطـــــــــــــرة



رساله من قلم قد أصابه الملل


لا أعرف كيف أبدأ من أين وماذا أقول ولكني شيء واحد أعرفه هو أنا قلمي ألح عليا لكي أعبر عن ما بداخلي في سطور ليست كلمات كالكلمات التي تقال كل العادة أو قصائد أتلوه عليكي أو أشعار لكي تقع على مسامع قلبك فأنا التي عشت أكتب القصائد لكي أتمنى يوم رضاكي وحبك ها أنا اليوم لم أتي بنفسي بل جئت بجميع الكلمات والقصائد التي كتبتها وأيضا جئت بمشاعري وإحساسي وكل ما هو بداخلي وبقلبي وجاء فوق كل هذا قلمي وها هو يتحدث نيابة عنهم


فأنهم قد اتهموني بأني قد فرت فيهم لإنسانه لا تعرف كيف تحب كيف تحافظ عليهم فلقد حاولت أن أقنعهم بأنك تحبيني وأنكي سوف تراعي كل هذا ولكنهم أنتظروا الكثير ولكنك لم تفعلي شيء من أجلهم ولا حتى محاولة لكي تثبتي أنكي تحبي كل هذه الأشياء أو حتى ترضيني ولكني مللت نعم مللت فقد حولت تغييرك وكثرت كلمت ( أنني أحاول ولكن الظروف)


أصبحت الظروف شماعة نعلق عليها فشلنا واستسلمنا لها وتخلينا عن أهم شيء يجمعنا وهي قلوبنا ومشاعرنا وتنسينا في أن نحاول أن نحافظ عليهم فأصبحت مشاعرنا وأحاسيسنا كالآلة تحركيها وقت ما تشائي تتركيني وحيدا لحظات كثيرة وفجاه أجدك أمامي وعندما أحتاج إليكي لا أجد حتى ظلك ولا أجد ريحك حتى أشعر بالأمان ,فأنني قد فشلت في تغيرك فأنتي تريديني تحتفظي بكل شيء في آن واحد بدون تضحية ولو بالقليل فكلما كنت أحاول التغيير كنت أنجرف إلى طريق الاستسلام ولكني كنت أعطي لنفسي الأمل مراراً وتكراراً
لكي أغير منكي ولكنك تريد أن تكوني مكانك أمنحك كل شيء أملكه ولا تمنحيني أي شيء ولو القليل



أنا أقول كل هذا ليس لتهديد أو تحذير ولا تنبيه .ولكني قد مللت نعم مللت وتعبت من تلك اللحظات التي تمر علينا وأشعر أن الحب بيننا يقل يوما بعد يوم ومللت وتعبت كثيرا ولم أجد حل لكل هذا , فقلبي عندك ومشاعري مشتت بين الأمل والأستسلام وبين الصبر وترك كل هذا


ها أنا كما أنا ولكن لا استطيع أتحكم في مشاعري ولا عواطفي أتجاهك فأنا عندما أحببتك فكانوا يسبقوني قبل أنا أصرحك بحبي أما الأن إذا فروا منكي فلا تلوميني ولومي نفسك فأنتي التي فعلت ذلك بدون أنت تشعري كيف تم ذلك


هذا ليست رسالتي بل رساله كل من حضروا معي فلتقرئي ما بها ولتحكمي على مصير كل هؤلاء فهم ينتظرون الرد ؟

التوقيع
...... من قلم قد اصابه الملل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace