الأربعاء، 13 فبراير 2008

أتركنـــــــي يا من كنت حبيبـــــــي


أتركنـــــــي يا من كنت حبيبـــــــي

وجد حبيبي يوما جالس يبكي
فقلت له ما يبكيك يا حبيبي


قال لي اعذريني لقد محوت ذكراكي من دفاتري
لقد مسحت صورتك التي كانت محفورة بقلبي


فقلت لماذا يا حبيبي قال أني قد مللت حبك كل شيء صار بيننا هشيما
فأتركيني أرحل عنكي وأتناسى حبك


أحسست وقتها أني قد أخذني العمر إلى الوراء ونظرت لماذا أحببت هذا الانسان من البداية
فقد كان إنسان يمتلك قلبا لم اره من قبل فقد كان كل ما اتمناه كان حلمي كان كل شيء لي


كان لي ماضيه وحاضري ومستقبلي ياااااا قد أتى لي اليوم ويقول أتركيني
فأنه ليس هو فانه إنسان أخر لا أصدق أن هذا الذي حلمت وتمنيته يوما


أبتعد عني يا من كنت حبيبي أبتعد عني فأنت صرت كابوسي بعد أن كنت كل أحلامي
أبتعد فقد غيرت ملامحك التي رسمتها بداخلي


أرحل عني فلقد غيرت مبادءك وأصبحت إنسان أخر بقلب أخر يعشق الأخرين
أصبح لسانك ينطق كلمات تعزف على قلب كل امرأة وليس كلمات تخرج لقلبي


ها أنت هنا أمامي وليس أمامي فقد تغيرت أصبحت عيناك تنظر هنا وهناك بعد ما كانت لا ترى غير عيني فقط
بعد ما كنت قدوتي التي أقتدي بها أصبحت شيء لا يصلح لذلك


فقد محوت كل هذا من قلبي من عقلي من كل أشيائي فأتركني وابتعد عني يا من كنت حبيبي
فلا تخف علي فأنا قد تعلمت الكثير والكثير يا أستاذي وأصبح قلبي مقفول بعد أن خرجت منه كالبرق في الليل الحزين


أتركني ولا تقل لي وداعا فأنت لا تستحق حتى الوداع أتركني وشأني يا من كنت حبيبي
أتركني وأرحل عني يا من كنت حبيبي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace