الثلاثاء، 26 مايو 2009

إيقاع المساء


إيقاع المساء


وجاء المساء

وأنتظر حبيبتي

فهو موعد اللقاء

بعد الساعة العاشرة

أعد أنا نفسي للقاء

وفوقنا نجوم في السماء

ترتقب هذا الموعد

كل يوم

وأحضركتاب الشعر

وأنتقي منه كلمات

لكي ألقيها على حبيبتي

لكن لا أجد ما يعبر

عن تلك المرأة الجميله

فلا يكفي فيها قصيدة

ولا أنشودة من الغناء

فكلما أصف فيها شيء

لا أجد كلمات لباقي الأشياء

أحترت أنا فيكِ

يا أجمل النساء

وتأتي بفستانها المزخرف

ويأتي معها عبير المساء

وأنظر إلى عينيها

وتدير وجهها من الحياء

وأحاول مراراَ وتكراراَ

لكنها أمرأة تتصف بالحياء

فنجلس أنا وهي في بستان

وحولينا تلك الورود

وجئت أنا بقصائد الشعراء

أقتبس بعض الكلمات

أهديها لحبيبتي

لكن لا أجد كلمات تعبر

عن جمالها وعن حبي

فقطفت وردة من تلك البستان

وأهديت حبيبتي وردة وريحان

فأبتسمت

فقلت لها أهذا يكفي يا حبيبتي

فنظرت إلى النجوم في السماء

فقالت أني أحبك

يا فارس حلمي

فعزفنا على أوتار الحب

وسمعنا أجمل إيقاع

أنشودة حب متصف بالنقاء

وهذا كل مساء

ننتظر ان نسمع

إيقاع المساء






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace