الأربعاء، 16 ديسمبر 2009

أهذا حب !



خاطرة

أهذا حب !


حبيبتي
إنني أنا
أنا هو الذي يتحدث إليكِ من القلب دائما
ليست بكلمات تنال إعجابك
ولكن كلمات أحسستها
وعشتها معكِ


لحظات عجزت كلماتي عن وصفها
إحساس ومشاعر لم أشعر بها من قبل
لا تسأليني لماذا
ولكن يقال انه الحب
أهذا الحب حبيبتي ؟
أم أحلام يقظة
فلو كانت أحلام يقظة
لما يستمر التفكير طوال اليوم فيكِ
ولما ينشغل القلب بكِ
وعندما أنام أحلم بكِ
وأصحو على عبارة منكِ
صباح الخير سيدي



أهذا حب!
عندما أنطق كلمة بقلبي وتسمعيها بأذنك
وترتجف جدران قلبي وقلبك


عندما أستمع لصوتك وأنا أتحدث معكِ
أريد أن يدوم الحديث
حتى استمع لصوتك
وأنفاسك
حتى صمتك
أحبه سيدتي


لا تسألي نفسك أهذا حب أم ماذا
ولا تسألي آ حلم أم حقيقة
أنها حقيقة جميله
مشينا في الطريق
حتى نكون معاَ دائماَ
فلا ندع لليأس سبيلاَ إلينا
ويكون الأمل أمام أعيننا


سيدتي
أنا لا اكتب خاطرة ولا أكتب خطاباَ
ولكن أكتب كلمات إلينا
فهل قرأ تيها
أم يمزق الورق كما تتمزق الأحلام أحياناَ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace