الجمعة، 23 أكتوبر 2009

آنستي آنستي

آنستي آنستي


آنستي
هل أنتي حبيبتي
أجبيني أجبيني
فأنا لم أجد إجابة
عن أسئلتي

آنستي
هل أنتي حياتي؟
أم أبحث عن حياة
لكي أجد نفسي

هل أنتي التي أفكر فيها
ليلي ونهاري

آنستي
هل أنتي إلهامي؟
وحي أشعاري
بطلة قصائدي



هل تمنيتِ يوم؟
أن أكون لكِ
فارساَ
حبيباَ
زوجاَ
أم أنا في أحلام ورديه
شبه خياليه
ساعة تتذكريها
وساعة منسية



ابتسمي
لا تقلقي
واطمئني
واسمحي
أن نذهب معاَ
بتلك الأحلام الوردية
في ليله قمريه
وتكوني أميرتي
وأهديكِ زهرتي
التي قطفتها
من أجلك أنتي


آنستي آنستي
لا تستعجبي
ولكن انظري
إلى تلك السحب
التي تعبر بالسماء
عليها أسمك وأسمي
و بها إهداء
لانثى حبيبتي


أتسمحي لي
أن امسك يدكِ
لكي اشعر أني
في حقيقة ولكني
أتمنى أن أعيش معكِ
دائما وأبداَ
في تلك الأحلام الوردية
وحتى إن تحققت
وأصبحت حقيقية
سوف أتمنى
أكون معكِ
وأميرا لكِ
في مملكة زهرية



آنستي
ما بكِ تصمتي
وأنا أتحدث إليكٍ
لا تحزني
يكفيني
أن انظر إلى عينيكِ
تحدثني
عن حبك
عن نفسك
روحك
فارس حلمك

آنستي
لا أجد كلمات ف قاموسي
لكي اعبر لكٍ
عن حبي
عن عشقي
كل شيء بي
آنستي آنستي
اسمحي لي
أن استعير بعض كلماتك
واكتبها على تلك الشجره
حتى تكون ذكرى
نتحدث عليها غداَ
عندما أكون معك




آنستي
توقفي
فان الوقت قد مر
كـ لحظه من العمر
فقبل الرحيل
أريد أن أقول شيء
لكِ
اني أحبك

آنستي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Love is...
© همسات شاعر - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace